Uncategorized

دورة تدريبية للمنتخب الوطني – شبان

في اطار الاستعدادات   لبطولة العالم لركوب الموج شبان والبطولة الاوروبية شبان التي ستعقد على التوالي بكل من البرتغال في شهر سبتمبر و بالمغرب في شهر ديسمبر ، سيجتاز المنتخب الوطني في رياضة ركوب الموج شبان دورة تكوينية وتدريبية بالواليدية ابتداء من الاثنين فاتح ماي والى غاية 06 ماي 2016.

وسيشرف على المرحلة الاولى من التدريب الذي يسعى الى اختيار فريق محترف الى جانب تطوير المهارات وصقلها من طرف المدرب الوطني مرفوقا بالإطار التقني الوطني بالجامعة الملكية المغربية لركوب الموج وبشراكة تقنية ولوجيستيكية من طرف المسئول عن نادي سورف لاند.

وقد تم تحديد اسماء المشاركين في هذا التدريب من خلال الاستعانة بلائحة الفريق الوطني لموسم 2014 ، فضلا عن أحدث نتائج بطولة المغرب شبان في رياضة ركوب الموج والتي نظمت شهر مارس بشاطئ انزا بمدينة اكادير في انتظار نتائج المسابقات القادمة لاستنتاج لائحة الفريق الوطني الاخيرة .

في نهاية فترة التدريب، سيتم تنظيم مسابقة في رياضة ركوب الموج شبان بشاطئ عين الدياب بالدار البيضاء يومي 7 و 8 مايو من اجل تطبيق المؤهلات الرياضية المكتسبة من خلال التدريب بالواليدية الى جانب الكشف عن منافسين جيدين آخرين لم تتح لهم الفرصة للتأهل في المسابقة السابقة (بشاطئ انزا), وسيتم الإعلان عن معلومات عن هذه المسابقة في مقال آخر.

اختيار الفريق الوطني صنف بودي-بورد ، سيخصص له دورة تدريبية اخرى سيعلن عنها ، والتي ستشهد تاطير تقني خاص بهذا الصنف .

Photos du stage : PHOTOS

equipe nationale 2014

Vous pourriez aussi aimer...

Ce message d’erreur n’est visible que pour les administrateurs de WordPress

Erreur. Aucun flux trouvé.

Veuillez aller sur la page de réglages d‘Instagram Feed pour connecter votre compte.